Mon Maroc

Mon Maroc

Créée le 05/10/08 par Fathia Nasr
J'aime mon pays et je voudrais partager avec vous, tous les blogueurs de Overblog et tous les internautes, mes photos, mes poèmes, mes textes, mon amour pour mon pays le Maroc et vous êtes bienvenues dans ma communauté.

Derniers articles

الخــارجية المــغربية تصف المفاوضات غير الرسمية بالمــثمرة

Publié par assahraoui sur le blog Le blog de assahraoui il y a 3 mois

أكد السيد الطيب الفاسي وزير الشؤون الخارجية والتعاون مساء الثلاثاء، أن الاجتماع المصغر غير الرسمي حول الصحراء، كان " فرصة سانحة للوفد المغربي ليبرهن عن جدية مبادرة الحكم الذاتي وعن شرعية هذه...

Le moussem culturel d’Asilah rend hommage à deux hommes de lettre arabes

Publié par Last Night in Orient sur le blog Musiques arabes : Last night in Orient il y a 3 mois

La musique arabo-andalouse était à l’honneur ce lundi, lors du 31ème moussem culturel d’Assilah, un port du Nord du Maroc d'environ 30 000 habitants, à une quarantaine de kilomètres de Tanger....

منـــظمة بريـــطانية تبين عن انحـــيازها للطــرح الانفصالي

"وجــــــهة نظـــر" أكدت بعض التصرفات المشبوهة لمنظمة "Talk Together" البريطانية الشكوك التي كانت تحوم حول نواياها و أهدافها وراء تخصيص ملتقاها لهذا العام للنزاع حــول الأقاليم الجنــوبية للمغرب...

الكونغرس الأمريكي يجدد دعمه للمبادرة المغربية للحكم الذاتي

جدد رئيس وفد من مساعدي أعضاء الكونغرس الأمريكي، يقوم حاليا بزيارة لمدينة الداخلة، السيد ستيفن شيرر، رئيس ديوان عضو الكونغرس آيرون شوك، التأكيد على دعم الكونغرس الأمريكي للمبادرة المغربية بمنح حكم...

Atfal dar Dmana, Abderrahim Amrani Marrakchi le 12/09 à El Jadida

Publié par Last Night in Orient sur le blog Musiques arabes : Last night in Orient il y a 3 mois

« Les Atfal dar Dmana sont tous âgés de dix à quatorze ans. Ils représentent l'espoir de pouvoir préserver les pratiques soufies menacées par la modernisation galopante du pays. Formés par le...

أنباء عن وضع 5 قياديين من البوليساريو تحت الإقامة الجبرية لدى الجيش الجزائري في تندوف

ورد اليــوم في موقع "Algeria Times" الجزائــــري نبأ عن وضع 5 قيــلديين من "البوليساريو" رهـــن الاقامة الـــجبريــة لـــدى الجــيش الجــزائري في مــخيمات تندوف. هـــذه تــفاصيل الخــبر من...

جريـــدة "العلم" تنشر تصريــــحات مهمـــة للعائد أحمد ولــد سويـــلم

الجزائر هي المسؤول الأول عن تأبيد النزاع المفتعل في الصحراء والبوليساريو مجرد تابع" ا آكد أحمد سويلم القيادي السابق وأحد المؤسسين للبولساريو والعائد أخيرا الى أرض الوطن أن المواطنين المحتجزين في...

وزيـــر الاعلام المــغربي ينوه بالمـــوقف الامريـــكي تجـــاه قضيــــة الصـــحراء

نوه وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة السيد خالد الناصري بالموقف الأمريكي تجاه قضية الصحراء مبرزا أن مقاربة واشنطن "جد بناءة". وقال السيد الناصري، اليوم الثلاثاء، خلال اجتماع مع وفد من...

Festival de Oued Laoue - MAZAGAN, le 7 août 2009

Pour la 3ème fois, MAZAGAN rend visite au festival de Oued Laoue qui invite depuis plus de 10 ans des artiste reconnus pour le plaisir des habitants et visiteurs de ce site touristique. Dans une...

بنين تؤكد دعمها الثابت لموقف المغرب في قضية الصحراء

جددت دولة بنين ، يوم الاثنين، دعمها "الثابت" لموقف المغرب في ما يتعلق بقضية الصحراء. وقال وزير الشؤون الخارجية والاندماج الإفريقي والفرنكوفونية والجالية البينينية بالخارج السيد جون ماري إيهوزو، في...